الأربعاء, 18 أغسطس 2010
يتشرف رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة باسمه شخصياً ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المؤسسين وكافة منسوبي المركز بتقديم التهنئة الخالصة والصادقة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ومؤسس المركز، وذلك بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم.
داعين المولى عز وجل أن يديم على سموه الكريم نعمة الصحة والعافية إنه سميع مجيب.
آخر الأخبار
بدء مرحلة الإنشاء لمشروع المقر الدائم لمركز الملك سلمان…
برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين للمؤتمر الدولي السابع…