الجمعة, 31 يوليو 2020   |  

المركز يطلق برنامجه الأكاديمي للأنشطة والتدريب لعام 2020

المركز يطلق برنامجه الأكاديمي للأنشطة والتدريب لعام 2020

الأربعاء, 12 فبراير 2020

ضمن برنامجه الأكاديمي السنوي يعلن مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة عن انطلاق أنشطته التدريبية للعام 2020م، ابتداءاً من شهر فبراير الجاري، يقدمها نخبة من المختصين وذوي الخبرات والكفاءات العلمية والعملية، وتأتي هذه البرامج والأنشطة على شكل محاضرات مباشرة، محاضرات عبر البث المرئي، ورش عمل، دورات تدريبية. تستهدف محاورها القطاعات العامة والخاصة التي تهتم بقضايا ومشاكل الإعاقة والأشخاص ذوي الإعاقة في شتى المجالات الطبية، التعليمية، الإجتماعية، النفسية، التوعوية والتأهيلية.

ويسعى القسم تحت شعاره " علم ينفع الناس " إلى تحقيق المزيد من التقدم في مجال التدريب والتعليم ونشر المعرفة والإسهام في دفع عجلة النهوض بذوي الإعاقات المختلفة من خلال الأنشطة والتدريبات العلمية التي تعود عليهم بالنفع بإذن الله والوصول لكافة أنحاء مناطق مملكتنا الحبيبة لنشر الوعي والتثقيف لما يخص قضايا الإعاقة بشكل عام.
ويوجه المركز الدعوة للراغبين في المشاركة في فعاليات برنامجه الأكاديمي، بالتفضل بزيارة موقع المركز على شبكة الانترنت (www.kscdr.org.sa) والإطلاع على أنشطة برنامجه الأكاديمي لشهر فبراير والتسجيل مباشرة من خلال الموقع، ولإستفساراتكم يرجى التفضل بالاتصال مباشرة بقسم التدريب على هاتف المركز (0114884401) أو من خلال البريد الإلكتروني (ata@kscdr.org.sa).