آخر تحديث: الأحد, 21 يوليو 2024

مجلة JDR أبحاث الإعاقة تحقق انجازاً بارزاً على منصة ScienceOpen للعام 2023

حققت مجلة JDR (Journal of Disability Research) التابعة لمركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، إنجازًا بارزًا على منصة  ScienceOpenللأبحاث العلمية، باختيارها قصة نجاح العام 2023، ورائدة الابتكار والتميز في مجال أبحاث الإعاقة وذلك ضمن حملة مراجعاتها للتطبيقات الناجحة سنوياً على موقعها.

 

ويأتي هذا الإنجاز العالمي والذي نعتز به اليوم في مركز أبحاث الإعاقة في سياق تسارع التطورات العلمية والتكنولوجية في مجال الإعاقة، وإلى الجهود الجادة التي يقوم بها مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة لتحسين الحياة وتوفير فرص جديدة للأفراد ذوي الإعاقة في جميع أنحاء العالم. وتعزيز دور المجلة ونجاحها في مواصلة قيادتها لأبحاث الإعاقة المؤثرة وتوسيع محتواها العلمي بجودة عالية تلبي احتياجات المجتمع العلمي، والتركيز على تمكين البحث وتعزيز الابتكار في مجال الإعاقة ودعم الباحثين وتشجيعهم على اتخاذ خطوات جادة نحو فهم أفضل وتحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك من خلال مجلة أبحاث الإعاقة التي توفير منصة للباحثين لنشر نتائج أبحاثهم وتبادل خبراتهم العلمية.

 

 

جدير بالذكر تعتبر منصة ScienceOpen  واحدة من أضخم المواقع الرقمية الهائلة التي تحتوي على أكثر من 91 مليون سجلاً بحثياً، وتشكل منصة ومسرحًا حيث يتبادل العلماء والباحثون المعرفة والتفاعل مع أحدث الابتكارات والاكتشافات والأفكار في مجالات متعددة.

آخر الأخبار

للوقوف على أعمال الخطة الخمسية القادمة للاستثمار .. الأمير سلطان بن سلمان يشرف على أعمال الاجتماع الثاني للجنة الاستثمار والموارد
للوقوف على أعمال الخطة الخمسية القادمة للاستثمار الأمير…
مجموعات البحث والابتكار
مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يعلن عن إطلاق برنامج…
الأمير سلطان بن سلمان يلتقي المشرف العام على هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار وعدد من مسؤولي الهيئة
الأمير سلطان بن سلمان يلتقي المشرف العام على هيئة تنمية…